فكرتي|بنك أفكار يشارك فيه طلاب وطالبات السنة الأولى المشتركة بتطوير عمادتهم

ترتيب حسب :
104

لماذا اختبار الميد واحد فقط و عليه درجات عاليه كطلاب تحضيري نحتاج تقسيم الميد الى فترتين او توزيع بعض الدرجات للمشاركه مثلا بحيث يكون في فرصه لطالب انه يعوض النقص و لا يتضرر معدل الطالب بسبب الميد

اؤيد  أعارض 
95

أُفضل أن يكون الدوام عن بُعد لأن بعض الطلاب منازلهم بعيدة فممكن يتأخرون عن وقت المحاضرة أما إذا كان عن بُعد فلا يكون هناك أي تأخير

اؤيد  أعارض 
92

عدم احتساب نسبة القبول الموزونه(تحصيلي-قدرات-ثانوي) بالمعدل للتخصيص.. ويكون التخصيص مبني على معدل السنة الأولى فقط

اؤيد  أعارض 
85

من غير المنطقي ان يدرس الطالب من الصباح وحتى الساعة الخامسة عصراً وبعد ذلك يبدأ بحل واجباته ومشاريعه ويراجع محاضراته.. الطالب انسان وليس آلة تعمل طوال اليوم.. لا يوجد وقت نهائياً للنوم بمعدل طبيعي

اؤيد  أعارض 
80

اقترح ان تكون مادة الأنقليزي في السنة الاولى المشتركة تكون حضورية مما يساعد في فهم المادة والتفاعل مع استاذ المقرر بشكل أسهل .

اؤيد  أعارض 
77

اقترح جعل المواقف مخصصة بالرقم الجامعي مما يسهل إيجاد الموقف وتوفير الوقت

اؤيد  أعارض 
72

اقترح وضع كافتيريا او مطعم داخل مبنى السنه المشتركه وتكون الاسعار مدعومه من الجامعة

اؤيد  أعارض 
70

اتمنى إعادة تهيئة مواقف التحضيري, كمية الصبات المشوهة للبصر والمطبات المبالغ فيها مزعجة

اؤيد  أعارض 
69

اقتراحي بسيط، استأجروا استضافات اكبر من الحالية لموقع خدماتي لان مجرد ما تنزل درجات الميد، الموقع يصاب بالشلل. ارخص استضافة مابتكلفكم 50 ريال شهرياً عند ارخص شركة.

اؤيد  أعارض 
65

اتمنى توفير خدمة بيع او التبرع بالكتب المستعملة لدى مركز بيع الكتب لعدم قدرة بعض الطلبة دفع مبالغ باهضة على كتب جديدة

اؤيد  أعارض